القائمة الرئيسية

الصفحات

سلطات مليئة بالفيتامنات والألياف للقضاء على فقر الدم نهائيا

 سلطات مليئة بالفيتامنات والألياف للقضاء على فقر الدم نهائيا



تعتبر السلطات طريقة رائعة لبدء أي وجبة غداء أوعشاء. أجد أنه بسبب موسم البرد والحساسية ، فأنا أقل انجذابًا للأطعمة الباردة وأكثر انجذابًا إلى الأطعمة المريحة. اذا ماذا افعل؟ أمارس طرقًا مختلفة لجعل السلطة أكثر راحة لإرضاء ذوقي وعائلتي التي لا تزال مبدعة ومريحة وصحية! أجد أيضًا طرقًا لإضافة الفاكهة إلى سلطتي ، كلما كان ذلك ممكنًا ، لزيادة حصولي اليومي من الفاكهة والحبوب والألياف.

مرحباً يا رفاق ، نعم ، أعلم أن طعام الأرانب والسلطات ليست خيارك الأول. ولكن ، أوه ، إذا كان لسلطتك صوت ، فسيخبرك عن كل الألياف الصحية والفيتامينات والخشنة التي تعتبر رائعة لعملية الهضم. المتطلبات اليومية من الخضار والفواكه والحبوب مجتمعة بطرق عديدة تجعل الطعام أكثر اكتمالاً بالفيتامينات والمعادن ، وإرضاء الذوق في أحسن الأحوال! اختر واختر سلطة حلوة ولذيذة على حد سواء - اشبع رغباتك في التذوق. السلطات هي طريقة حلوة لتناول المزيد من الفاكهة والحبوب ، أو استبدالها ومرتجلة ، أو تناولها كخيار وجبة كاملة أيضًا! *** لقد قمت بإدراج عدد قليل من السلطات التي تقدم فروق دقيقة غير مألوفة لإعداد أو الاستمتاع بالمزيد من السلطات. هناك طرق مختلفة لتسلل المزيد من الألياف أو الحبوب أو الإضافات اللذيذة إلى أطباق السلطة التي لها تأثير كبير على المتطلبات الغذائية اليومية. أضف بعضًا من المفضلات أو الأبحاث الخاصة بي وأضف بعض الإضافات الخاصة بك للحصول على التوازن الأمثل للفيتامينات والمعادن.
سلطة الكرنب والجزر والأناناس - كلها نيئة ، وعند مزجها بالخل وزيت الزيتون تكون لذيذة ويمكن إقرانها بسهولة مع الدجاج أو حتى مع الضلوع.

* سلطة البطاطس الباردة - بطاطس مسلوقة بالزيتون الأسود والكمون وزيت الزيتون والخل - مع طبق جانبي مع اللحم اللذيذ أو أي شيء.

* سلطة التفاح والكرفس والتوت البري - لدي وصفة رائعة وأضيف الجوز أيضًا. انه حقا جيد! أضع قطعة من الخس ومغرفة من سلطتي فوقها وأزينها بملعقة صغيرة من جوز الهند الجاف .. تقدم مع اللحم أو الدجاج

* سلطة الفاصوليا الباردة- الفاصوليا الباردة من اختيارك مع البهارات والزيوت والمبردة تقدم طبق جانبي رائع. تقدم مع اللحم أو الدجاج

* سلطة البنجر الباردة - أضف الخل البلسمي ، أو أيًا كان ما تفضله ، الأعشاب والتوابل المقطعة وقدمها مع الخضار لامتصاص فيتامين إضافي. تقدم مع اللحم أو الدجاج

* سلطة الجزر الباردة - شرائح الجزر مع إضافة التيارات والتوت البري والملح والفلفل للتتبيل. تقدم مع اللحم أو الدجاج

* سلطة العدس الباردة- يُطهى العدس ، يتبل كالعادة ، يترك ليبرد ويُقدم كسلطة مغطاة بالطماطم المفرومة والبقدونس الطازج. تقدم مع اللحم أو الدجاج أو السمك.

* سلطة الكسكس الباردة- كسكس مطبوخ ومبرد مع بهارات وخضروات وأعشاب وتوابل. تقدم مع اللحم أو السمك.

السلطة قبل أو أثناء أو بعد العشاء ، كما تفضل بعض الثقافات ، هي طريقة حكيمة لإضافة المزيد من الفاكهة أو الخضار أو المزيد من الألياف إلى وجباتك. قد تجدها طريقة أكثر مذاقًا لتحسين المذاق ، كما يمكن أن تكون طريقة خفية لزيادة تناول الألياف. ابحث عن طرق لإضافة بذور الشيا إلى الفواكه الطازجة أو أطباق السلطة. أضف اللوز والأعشاب البحرية وبراعم الفاصوليا والزيتون أو أي مادة مضافة طازجة أخرى لمزيد من النكهة وفوائد الوجبة.

*** أتمنى أن تنال إعجابك وتستفيد من اقتراحاتي في السلطة. لدي الكثير من الوصفات وطرق الأكل والجمع بين الفواكه والخضروات لسلطات لذيذة وصحية أو مقرمشة وحلوة. العديد من سلطاتي لذيذة بقدر ما هي صحية! اكتب لي مع اقتراحات السلطة الخاصة بك والوصفات أو اطرح علي أسئلة ويمكنني إنشاء مجموعات سلطة رائعة بسهولة!

* أستمتع بالتعلم منك ومن الآخرين الذين يقدمون لي المعرفة باستمرار! ~
الكتابة يوميًا خصيصًا من أجلك ، ملهمة من القلب ، ومقاطع تمكينية!
*** كاتب مستقل لمقالات ملهمة ، ومتحدث تحفيزي وكاتب للإعلانات الجذابة والشائعة والشاعرية والمزيد! أنت تختار المكان وسأكتبه لك بخبرة! 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات