القائمة الرئيسية

الصفحات

الفرق بين أحمر الشفاه الامع والغير لامع (ماط)

الفرق بين أحمر الشفاه الامع والغير لامع (ماط)


تنقسم أدوات التجميل إلى قسمين فهي تختلف باختلاف الأدواق فأحمر الشفاه مثله مثل المنتجات الأخرى كظلال العيون وخافي عيوب البشرة وغيرها توجد منها الامعة والباهثة . هذا صحيح أيضًا عندما يتعلق الأمر بأحمر الشفاه غير اللامع وأحمر الشفاه اللامع. في هذه التدوينة اليوم سوف أوضح لكم الفرق بينهم . أحمر الشفاه غير اللامع وأحمر الشفاه اللامع (الماط) لهما مزايا وعيوب. لديهم قوام مختلف تمامًا ويحققون مظهرًا مختلفًا. لذلك ستكون أنماطهم مناسبة للمناسبات المختلفة. على الرغم من أن اختيار أفضل أحمر شفاه أمر قابل للجدل لأن الأشخاص المختلفين لديهم أفكار مختلفة ومن غير العدل أن نقول من هو الخطأ في الوقوف على ملمع الشفاه غير اللامع أو ملمع الشفاه اللامع. لكن قبل أن نتخذ القرارات ، يجب أن نعرف التفاصيل عنها أولاً.
لكن اولا وقبل كل شيئ يجب التركيز على اهم مرحلة قبل التفكير في وضع احمر الشفاه هي العناية بهم مثلهم مثل البشرة فهم يحتاجون غلى التقشير بلطف وبمكونات حبد لو كانت طبيعية مع وضع بلسم مرطب او دهنهم ب فيتامين "e" بمدة وجيزة بعد دلك تضعي واقي الشمس الخاص بهم ثم وضع احمر الشفاه هكدا سيضهر مكياجك مرتب وكدلك سوف تبرز شفتيكي بأجمل اطلالة مع بريق لامع طبيعيا ادا إتبعتي هده التعليمات فحتما سوف تكوني راضية على مكياجك واحمر شفاهك

تفاصيل حول أحمر الشفاه غير اللامع يجب أن تعرفها: كما تعلم ، فإن أهم ما يميزه هو أنه عادة ما يكون له لون قوي. لا ينعكس الضوء وغالبًا ما يستمر لفترة طويلة على شفاهنا نسبيًا. هذا هو السبب الأساسي وراء جعل ملمع الشفاه الكلاسيكي غير لامع. ولكن مع اللون الأكثر ثراءً ، سوف يجف أحمر الشفاه غير اللامع بسهولة نسبيًا ويكشف عن خطوط الشفاه الدقيقة في بعض الأحيان. لذلك ، بالنسبة للنساء اللواتي يفضلن تطبيق هذا النوع من أحمر الشفاه ، من المهم أن تتذكر وضع مرطب شفاه رطب أولاً لضمان كونه غير لامع وليس جافًا. طالما أننا نعتني بهذه الخطوة جيدًا ، يمكن أن يكون اللون الأحمر غير اللامع مناسبًا جدًا لمعطف الصوف لدينا في الشتاء والربيع. وسيضفي إحساسًا راقيًا على مظهرنا. ملمع شفاه غير لامع عتيق مناسب لأي مناسبة رسمية. يمكن استخدامه لإنشاء مظهر المكياج أو إطلالات موعد العشاء. على الرغم من أن أحمر الشفاه الطبيعي غير اللامع لن يظهر تأثيرًا بصريًا لامعًا ، إلا أنه يمكن أن يُظهر للآخرين مزاجك الكريم والرشيق دون مبالغة.

يجب أن تعرف التفاصيل حول ملمع الشفاه النوع 
من اللامع:نظرًالوجود جزيئات متلألئة صغيرة في هذا    أحمر الشفاه ، فإن له تأثيرًا بصريًا لامعًا.
عادة لن يكونوا لامعين بشكل مفرط. غالبًا ما تصنع العديد من أحمر الشفاه اللامع الطبيعي في السوق من معاطف ذات ألوان فاتحة مثالية لتحقيق مظهر مكياج جديد وطبيعي. في الصيف ، يكون أحمر الشفاه الوردي اللامع أكثر ملاءمة ويفضل لبناء مظهر مكياج أصغر سنًا. نظرًا لأن لمعان الشفاه اللامع بعد كل شيء ، فهو أكثر ملاءمة للمناسبات الليلية الفاخرة مثل الحفلات والكرات وبعض الأحداث الخارجية. قوامه رطب ولكن لا يمكن أن يدوم طويلاً مثل غير اللامع في معظم المناسبات ، لذلك تذكر أنك بحاجة إلى إعادة وضعه في الوقت المناسب.

استنتاج بسيط:
قوة الإخفاء: أحمر شفاه غير لامع> أحمر شفاه لامع
يدوم طويلاً: مات> أحمر شفاه لامع مع تأثير الرطوبة: لامع <لمعان ملمس اللمعان: لامع لمعان
إذا كنت مهتمًا بأحمر الشفاه عالية الجودة
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات