القائمة الرئيسية

الصفحات

معايير للشعر المستعار, كيف اختار شعر مستعار بجودة عالية؟


معايير للشعر المستعار, كيف اختار شعر مستعار بجودة عالية؟


تعريف 

يعتبر الشعر المستعار هوالطرقة السهل للحصول على شعر طويل في ظرف وجيز وحسب الرغبة المطلوبة فهو الأكثر شعبية. بين النساء محبي الشعر القصير ، وهو الشعر الذي لا يتعدى الرقبة. يُفضل هذا الشعرلأنه يعطي السيدة ثقة في النفس إضافة إلى أنه يبرز تصاميم وجهها بإمتياز كما أنه سهل التسريح والتنظيف أيضا وبالتالي يمنحك هذا المظهر المذهل.

فالشعر المستعار يختلف بإختلاف الأدواق يأتي بأشكال مختلفة منها المجعد والأمل ومنه مايأتي على شكل ظفائر رقيقة كما أنه يحمل ألوان مختلفة كالاسود والبني والأشقر وألوان عديدة تتناسب مع الادواق ؛ يمكن أن تكون أيضًا من أنواع مختلفة إما شعر بشري أو شعر صناعي. كما أنها تختلف في الطول من بين العديد من الخصائص الأخرى مثل الجزء العلوي من الدانتيل الكامل والشعر المستعار من الدانتيل الأمامي. تمنحك هذه المقالة الإرشادات لشراء شعر مستعار المناسب لك.

دليل للعثور على شعر مستعار المناسب لك.، فإن الباروكات بوب تميل إلى جعلك تواجه مركز 

الاهتمام. لذلك ، يجب أن يكون لونه هو الذي يكمل بشرة الوجه ولا يجعلك تبدو كمهرج ممتلئ.



أولاً ، يجب مراعاة لون بشرتك ومدى توافقها مع الباروكة المقصودة. كما ذكرنا في الأعلى.
الاعتبار الآخر هو على أنواع مختلفة من الشعر المستعار ومدى توافقك معها.
يمكن أن يكون باروكات بوب إما من الأمام من الحرير أو الدانتيل الكامل ؛ هذا يعني أنه يمكن استخدام مواد لاصقة للشعر أو خياطة الأربطة الأمامية لفروة رأسك.

عندما تدرك أن لديك حساسية من المواد اللاصقة ، تصبح الخياطة خيارك الأفضل لذلك اختر الخيار الذي يحتوي على قاعدة تسمح بالخياطة. عند الشراء ، انتبه إلى تسريحة شعرك الطبيعية ، فإن شعر مستعار قصير
وبالتالي إذا كانت تسريحة شعرك طويلة ، فقد يفاجئك التغيير الجذري ، فقد يجعلك تشعر وكأنك حلق. لذلك يُنصح بإبقائها ضمن المستويات الطبيعية لديك ، ولكن مع الباروكات ، يمكنك دائمًا أن تكون جريئًا وتجربة هذا المظهر الجديد. اختر الجودة على السعر ؛ تأتي شعر مستعار بوب بتكاليف متفاوتة ولن يخدمك إلا الأفضل. أنا لا أقوم بتسويق الشعر البشري المكلف ، باروكات الدنتلة الكاملة ذات القاعدة الحريرية ، لكنها تمنحك ما تريده بالضبط. والسبب البسيط لذلك هو أن الجودة تأتي مع تفاصيل مناسبة ومستحقة. قم بتجربة قبل التثبيت ؛ ستساعدك العديد من متاجر مستحضرات التجميل في كثير من الأحيان في التدريبات المختلفة وحتى تقدم لك أفضل النصائح فيما يتعلق بكل منها فيما يتعلق بالطريقة التي تريدها. يمكنك أيضًا معرفة ذلك من خلال ملاحظة الشخص الذي يجعلك تشعر بالجمال والثقة. ملاحضة
رغم لجوءك لتركيب خصل الشعر كي تظهري أجمل لا تنسي الاهم وهي العناية الفائقة بشعرك الاصلي الدي يمكن أن يصبح بالحجم الدي تبحثين عليه فقط اهتمي به وبتغديتك ودلليه بماسكات مرطبة ومنعشة له كالالويفيرا والافوكادو واللبان الدكر كدلك الزيوت المقوية له كزيت السمسم وزيت اللوز وزيت الحلبة وزيت الصنوبر وزيت الخزامة وزيت الخروع والزيت الحبة السوداء كما يمكن مزج كل هده الزيوت ووضعها في حمام مائي وتطبيقها على الشعر الجاف ووضع منشفة ساخنة فوقه لم  ساعدة فروة الراس على امتصاص تلك الزيوت وتشطرف بعد مرور 20 دقيقة . عند الاستحمام كوني حريصة على اختيار الشامبو المناسب للنوع شعرك كدلك تاكدي من استعالك للماء الفاتر فقط. كما نوصيك بعد م مشط الشعر بالطريقة التقليدية التي يعتمدها كثيرا من الناس وهي مشط الشعر من الاعلى الى الاسفل فهده الطريق لاتزيد الشعرالا تقصفا فالطريقة الصحيحة هي مشط الشعر من الاسفل الى الاعلى تدريجيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات