القائمة الرئيسية

الصفحات

7 نصائح للحصول على بشرة جميلة

7 نصائح للحصول على بشرة جميلة

7 نصائح للحصول على بشرة جميلة



بالنسبة لمعظم النساء ، يتضمن جزء من روتين الصباح والمساء نظامًا للعناية بالبشرة لتطبيق الكريمات والمرطبات والمقويات والمستحضرات وما شابه ذلك. لماذا تضع النساء أنفسهن من خلال هذا؟ يفعلون ذلك في المقام الأول لمكافحة علامات الشيخوخة ، والحفاظ على مظهر الشباب والبشرة الجميلة! ومع ذلك ، فإن الرهان الآمن هو أن معظم النساء لم يفكرن كثيرًا في المنتجات التي يستخدمنها.


ربما لا تدرك بعض النساء أن ما يضعونه على جلدهن قد يقوض بالفعل ما يحاولن منعه في البداية. في الواقع ، تضع المرأة المتوسطة اثني عشر منتجًا على بشرتها يوميًا ، يحتوي معظمها على مواد كيميائية ضارة. يقول د. ميرون فينتز ، مؤسس ورئيس قسم العلوم الصحية في USANA ، عن قضية الجمال في مجلة الشركة الصادرة في يونيو / يوليو 2005: "يقول البعض أن الجمال ليس سوى بشرة عميقة. هراء! أعتقد أن الجمال الحقيقي هو انعكاس الصحة الحقيقية ، والصحة الحقيقية تبدأ بعمق داخل كل خلية في الجسم ، لكن الصحة الحقيقية والجمال الحقيقي لها عنصر خارجي ، وهذا هو السبب في أننا نطلب الحماية من الإهانات البيئية مثل الإشعاع الشمسي والملوثات في بيئتنا وآثار التجفيف من الهواء ... الحقيقة هي أنه لا يمكنك ببساطة احتواء جسم سليم إذا كانت بشرتك غير صحية. ولا يمكن لبشرتك أن تكون صحية إذا كنت تعرضها لمواد سامة يتم امتصاصها في نهاية المطاف في جسمك. "



لذا ، ماذا يمكن للمرأة أن تفعل؟ كيف يمكنهم مكافحة الملوثات البيئية ، وتأثير الإشعاع الشمسي ، وآثار تجفيف الهواء؟ كيف يمكنهم التأكد من أنهم يستخدمون أفضل المنتجات على بشرتهم حتى يكونوا أصحاء من الداخل والخارج؟ إليك 7 نصائح للمساعدة في هذه العملية:


1. انتبه جيدًا لما هو موجود في منتجات العناية بالبشرة. استخدم المنتجات الطبيعية قدر الإمكان.


2. ابحث عن المنتجات التي تحتوي على تقنية Dermal Surface Renewal. DSR يخفف من علامات الشيخوخة الموجودة مثل خطوط الضحك وأقدام الغربان والبهتان.



3. استخدام المنتجات التي لديها الجينات. تخترق الأورام الجينية الجلد لتسريع تجديد الخلايا بعد التعرض للشمس. كما أنهم يستخدمون ضوء الصور الضوئية للتخلص من أضرار أشعة الشمس ، ولديهم الموجات فوق الصوتية لتجديد الجلد أثناء النوم.



4. ابحث عن منتجات باستخدام Proteo-C و Proflavonol-T. هذان الفيتامينان يحميان البشرة من الشيخوخة المبكرة الناتجة عن الشمس والتلوث وعوامل بيئية أخرى. كما أنها توفر تغذية متقدمة للبشرة لإبقائها تبدو ناعمة وثابتة.


5. استخدم منتجات خالية من البارابين إن أمكن. البارابين هو مواد حافظة كيميائية اصطناعية تستخدم على نطاق واسع في منتجات العناية الشخصية مثل الشامبو والبلسم ومنتجات تصفيف الشعر والماكياج وأقنعة الوجه ومستحضرات التجميل والكريمات ومزيلات العرق. كما أنها عادة ما تكون مكونات في غسول الأطفال والشامبو ومنتجات العناية الشخصية الأخرى للرضع والأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد البارابين في العديد من الأطعمة والمنتجات الصيدلانية. بدأ الباحثون في العثور على البارابين في أورام الثدي البشرية الحميدة والخبيثة. في حين أن بعض الدراسات قد طعنت في سميتها في العديد من المنتجات وتتساءل عن تأثيرها على المدى الطويل على البشر ، فإن استخدام المنتجات الخالية من البارابين يمكن أن يزيل خطر التعرض لهذه المادة الكيميائية الضارة.


6. شرب الكثير من الماء! يرطب الماء البشرة والشعر ويطرد السموم من الجسم.


7. الحد من التوتر أو تعلم كيفية إدارته بفعالية. الإجهاد ضار عاطفيا وجسديا. ابحث عن نشاط تخفيف الضغط الذي يعمل بشكل أفضل واستخدمه يوميًا!


اتبع النصائح 7 المذكورة أعلاه للجمال والصحة الحقيقية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات